ريتاليرز يونيفورم

11 ش جلال, متفرع من ش اللبينى, المريوطية, الهرم, الجيزة

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
ريتاليرز هي الحل الأمثل لكل ما يتعلق بصناعة الزي الموحد المتكامل واليونيفورم في مصر، حيث نقوم بكل شيء بداية من التصميم، التخطيط والتصنيع حتى يتم إنتاج منتج عالي الجودة ولضمان إنتاج متميز يتم تزويد مصنعنا بأحدث الآلات اللازمة والأيدي العاملة المدربة على مستوى عال.

وصف الشركة

- تأسست ريتاليرز عام 2014 متخذة منهج متعدد الأساليب في الإنتاج مع عملائها وذلك لنقل صناعة الزي الموحد الخاص بالشركات والكيانات الكبيرة إلى أرقى مستوى في مصر، و للارتقاء بتلك الصناعة نسعى باستمرار إلى تطبيق أعلى معايير الجودة من الأقمشة والتصميمات الحديثة في تصنيعها. هذا بالإضافة إلى خدمة عملاء استثنائية والتي تدعمها خبرتنا في هذا المجال لسنوات و رغبتنا في زيادة حجم عملائنا باختلاف حجم أعمالهم أو مجالاتهم.
 
- الجودة بالنسبة لنا لا تتأثر بأي شيء، سواء تنافس الأسعار أو مواعيد التسليم؛ دائماً نستخدم أجود وأرقى الخامات وبناء شراكة طويلة الأمد مع عملائنا من أهم ما يميزنا، حيث أننا ندعم رؤيتهم وفلسفتهم في كل خطوة نتخذها، لضمان أفضل النتائج لعملهم على المدى البعيد.
 
- التميز هو أولوية قصوى لريتاليرز حيث أننا نسعى لخلق انطباع بالتفرد مع كل قطعة نصنعها لعملائنا.
 
- ريتاليرز تعمل بمبدأ الشراكة مع العميل وتقدم الدعم اللازم والمعرفة لمساعدة العميل على تحديد الاختيار المناسب لتحقيق أفضل النتائج. خبرتنا تساعدنا على اختيار أفضل شركاء عمل من الموردين  )قماش، إكسسوار... الخ.( لتحقيق أعلي جودة منتج يناسب عميلنا.
 
- خبرتنا الطويلة في مجال الـ Retail  أهلتنا للتعامل مع الـ B2B   بنفس المعايير المطبقة في مجال Retail من الاهتمام بكافة التفاصيل مهما كانت صغيرة والالتزام الكامل مع العميل فيما يتعلق بالاتفاق على الجودة وأفضل سعر و مواعيد التسليم.
 
- تتميز ريتاليرز بهيكل إداري ضخم وقوي بداية من فريق التخطيط والمشتريات والإنتاج والمتابعة والجودة، وهو سر تميزنا وقوتنا عن منافسينا. تمتلك ريتاليرز أحدث الماكينات بداية من تصميم الباترون بالكمبيوتر ووصولاً إلى أحدث ماكينات الحياكة والتطريز التي تؤهلنا لإصدار منتج متميز عالي الجودة.
 
- تهتم ريتاليرز بالدور المجتمعي، وقد تم عمل شراكة مع وزارة التربية والتعليم الفني لتوفير التدريب العملي للطلبة بالمدارس الفنية لتخريج جيل مؤهل قادر على دفع عجلة الاقتصاد للأمام.
 

التصنيفات (1)

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى ريتاليرز يونيفورم للحصول على المزيد من المعلومات