معلومات عنا
معلومات عنا
معلومات عن يلوبيدجز مصر المحدودة 
إن شركة يلوبيدجز مصر المحدودة هي الناشر الرسمي للمنتجات التي تحمل العلامة التجارية يلوبيدجز في مصر. كذلك، تُعد شركة يلوبيدجز مصر هي المالك الوحيد للعلامات التجارية Yellow Pages™، و Walking Fingers & Design™ و Yellow.com.eg™ و YP.eg™ و Dalili.com.eg™ و Offeratak.com™ في مصر.
 
أدلة يلوبيدجز المطبوعة
منذ عام 1883، تُعَد أدلة يلوبيدجز وسيلة فعالة في تحقيق التواصل بين البائعين والمشترين. فأدلة يلوبيدجز مصر هي المصدر الأكثر إئتمانا و شمولية لمعلومات الشركات في مصر بالإضافة إلى ملايين الصفحات التي يزورها متصفحي موقع YP.eg سواء من أجهزة الكمبيوتر أو الهواتف المحمولة. وتُنشر أدلة يلوبيدجز المطبوعة باللغتين العربية والإنجليزية. للحصول على نسختك المجانية، اضغط هنا.
 
عن موقعنا على الشبكة
إن موقع YP.eg هو قاعدة بيانات يمكن البحث فيها عن الشركات المصرية. كان أول انطلاق لموقع YP.eg في سبتمبر 2001 ومنذ ذلك الحين، لم يلبث أن أصبح المصدر الموثوق في مصر للبحث عن بيانات الشركات.
 
يتيح الموقع الاطلاع المجاني على بيانات أكثر من 400 ألف شركة، ويتمتع مستخدموه -فوق ذلك- بعدد من المميزات الأخرى، مثل إمكانية إضافة إعلاناتهم وتعديلها من الموقع مباشرة مجانا.
 
يمكنك تصفح موقع YP.eg من أي هاتف محمول به خاصية الدخول إلى الإنترنت في مصر وحول العالم. وللدخول إلى الموقع المخصص لخدمة يلوبيدجز موبايل، ما عليك سوى كتابة رابط YP.eg في خانة العنوان بمتصفّحك.
 
كما أصدرت يلوبيدجز مصر تطبيقات مجانية لـ هواتف الآي فون ، الأندرويد، والويندوز 8. اضغط هنا لمعرفة المزيد من التفاصيل.

تدعو يلوبيدجز مصر المحدودة جميع الشركات المصرية لإدراج أسمائها وعناوينها وأرقام هواتفها في أدلة يلوبيدجز المطبوعة والإلكترونية. وكالمعتاد، لكل شركة مصرية الحق في إدراج مجّاني واحد تحت التصنيف الذي تختاره في القسم الإنجليزي و / أو القسم العربي لدليل يلوبيدجز الخاص بمنطقتها.
 
تقدم شركة يلوبيدجز مصر المحدودة خدمة إعلانية مرئية ومعلوماتية بتكلفة مناسبة، بما يسمح بالترويج الفعال لمنتجات الشركة المعلنة وخدماتها في السوق المصرية. برجاء الضغط هنا للمزيد من المعلومات عن كيفية إستفادة أعمالك من الإعلان في يلوبيدجز.
 
يقع المقر الرئيسي لشركة يلوبيدجز مصر المحدودة بحي المعادي، بالقاهرة، ويعمل في الشركة أكثر من 400 موظفا، موزَّعين على 11 مكتبا إقليميا في شتى أرجاء مصر.