معلومات عنا
معلومات عنا
تأسست "يلو بيدجز مصر"- المعروفة الآن في مصر باسم يلوميديا- في عام 1988، وحتى عام 2000 كانت الشركة تقدم  دليل يلوبيدجز المطبوع فقط. اليوم عدد العاملين فى يلوميديا وصل إلى 350 موظف في 8 مكاتب في جميع أنحاء الجمهورية. ويستخدم ملايين المشترين كل شهر منصاتنا الرقمية المطورة داخل شركتنا، بما في ذلك YP.eg.
 
نفخر بأن نكون أول شركاء لكل من جوجل وفيس بوك في مصر ونواصل تقديم حملات فعّالة للمعلنين على جوجل ويوتيوب وفيس بوك وانستجرام والآن على تيك توك أيضًا. نحن أيضًا خبراء في إنشاء وتنفيذ وقياس الحملات الإعلانية التي تقدم أفضل الإعلانات أداءً من خلال محتوى عالي الإبداع والتفاعل. 

نحمل سنوات من الخبرة في بناء وإدارة حضور عملائنا عبر الإنترنت مع وضع مستخدمي أجهزة الموبايل في الاعتبار. نحن لا نبني فقط مواقع ويب حديثة وفعالة التكلفة، بل نديرها أيضا على مدار العام ونوفر تحليلات لأداء الموقع. كل هذا وأكثر من خلال الشراكة مع منصة رائدة في الصناعة، نساعد عملائنا على البقاء في صدارة المنافسة من خلال التواجد على مجموعة واسعة من منصات البحث، مما يتيح سهولة العثور عليهم عبر الإنترنت وجذب زائرين جدد وزيادة التحويلات المباشرة وبناء ولاء العملاء والنمو.

علاوةً على ذلك، فإن يلوميديا شريك Google My Business الرسمي في مصر- برنامج نشاطي التجاري على Google- وذلك لضمان تمثيل معلنينا بشكل بارز في بحث Google والخرائط؛ خدمة نقدمها لعملائنا مجانا. 
 
 

جميع الحقوق محفوظة © 2021 يلوبيدجز مصر المحدودة