اكسبرتك ادارة وتشغيل المنشات وخدمات الصيانة

فيلا 5, محور 26 يوليو, السادس من اكتوبر, الجيزة غرب سوميد

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
تقديم خدمات ادارة المنشآت، مع اكثر من عشر سنوات من الخبرة فى مجال ادارة المنشآت وصيانة المرافق. مهمتنا هى توفير الموارد المناسبة للخدمة والحفاظ على الاصول والممتلكات ، والالتزام بجودة الخدمة المتوقعة من عملائنا. نبتكر انظمتنا لتقديم افضل الخدمات الممكنة وارضاء عملائنا.

وصف الشركة

- نحترم قيمة عملك ونقدم خدمات احترافية.
- اكسبرتك هي شركة إدارة منشآت تم تأسيسها عام 2014 بدءا من صيانة المرافق والأنظمة الكهروميكانيكية وخلال 3 سنوات تم توقيع أول تعاقد ادارة خدمات متكامل لبدء فصل جديد في مجال ادارة و صيانة المرافق و المنشآت  يشمل العديد من العملاء الكرام والمواقع المهمة في جميع أنحاء مصر.
- رؤيتنا أن نصبح روادًا في جميع أنحاء مصر في تقديم خدمات إدارة المنشآت  ورائد وطني في صيانة المرافق. 
- تقدم اكسبرتك خدمات ادارة المرافق المتكاملة  مع الأخذ في الاعتبار منهجيات واقعية مناسبة لجميع الصناعات
- خدمات الصيانة
- السلامة و الصحة المهنية
- مكافحة الآفات و الحشرات
- إدارة المساحات الخضراء والحدائق
- خدمات البيئة والاشراف الداخلي
- خدمة العملاء
 
أدوات مراقبة الجودة
-  نظام ادارة المرافق الالكتروني (CAFM) - إعداد التقارير - الإجراءات – التدقيق و الفحص - مؤشرات المستوي.
 
هناك العديد من الأسباب لكي تختار إكسبرتك كمقدم خدمة:
- تخدم إكسبرتك حاليا العديد من المواقع في مختلف الصناعات.
- تقوم بتنفيذ تعاقدات ذات النطاقات المختلفة علي جميع المستويات الكبيرة و الصغيرة.
- أولويتنا هي أن تكون صناعة العميل ناجحة و ضمان استمرارية العمل داخل المواقع  . 
- الاستمرارية و الحفاظ علي العملاء بنسبة تتعدي الـ 95%.
 
مهماتنا:
- اعداد المشروع بنجاح وتنفيذ اجراءات التسليم و التسلم.
- تحديد منهجية الخدمة المناسبة.
- الرقابة المالية والمشتريات.
- مراقبة إجراءات الجودة وخطط الصحة والسلامة والبيئة.
- تطبيق إجراءات الطاقة والبيئة و الاستدامة.
- إدارة الوثائق ونظام ورقي متكامل .
- خدمة عملاء 24 ساعة 7 أيام.
- ليس فقط الاصلاح و الصيانة ، بل توفير حلول لتحسين الاداء.
- إجراءات إدارة الأحداث و الخطط البديلة و الاحتياطية وإجراءات التعافي من الكوارث
- طاقم عمل مدرب و محترف 
 
مواقع اكسبرتك:
 القاهرة - الجيزة – العاصمة الإدارية الجديدة
 
الإسكندرية - الساحل الشمالي - الدلتا
 
  القناة - البحر الأحمر - صعيد مصر
 
- أرسل لنا متطلباتك واحصل على أفضل عرض فني مع الحسابات الدقيقة لعناصر المشروع.
 
- و أخيرًا مهمتنا هي تقديم خدمات فعالة بالجودة المطلوبة مع خبرة استثنائية لعملائنا والعمل في بيئة آمنة في مجالات إدارة المرافق.

الخدمات ( 2 )

صيانة التجزئة والفرق المتنقلة من البداية إلى النهاية، نحن ملتزمون بالحفاظ على تشغيل مرافق ومواقع عملائنا بأعلى مستوى من الأداء والحفاظ على ممتلكاتهم وأعمالهم وإنتاجيتهم. لدى إكسبرتك فريق متخصص من الخبراء يقدم مجموعة شاملة من الخدمات بدءًا من عمليات الصيانة والفحص الروتينية والإصلاحات والصيانات التصحيحية وحتى الدعم في حالات الطوارئ. مهمتنا هي إجراء صيانة وقائية واستباقية ناجحة مع العمل المناسب للحد من طلبات الصيانة الطارئة والاجراءات التصحيحية. لدى إكسبرتك نموذج خدمة متكامل مبني على اتفاقيات تجارية مستمرة لأكثر من 6 سنوات مما يسمح لنا بالتخصص في كل مجال من مجالات الخدمة. نحن نخدم شبكة واسعة من مئات فروع البيع بالتجزئة في العديد من الصناعات (التجارية والإدارية والطبية والأغذية والمشروبات والمستودعات ومراكز الخدمة) يعتمد نموذج الخدمة لدينا على قسم العناية بالعملاء يعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع مع فريق متواجد في كل منطقة في جميع أنحاء مصر بالاضافة الي مديري حسابات متخصصين لكل مشروع أو عميل. تم تصميم وإنشاء قسم العناية بالعملاء في إكسبرتك لتنفيذ الأعمال الادارية والمكتبية كعنصر هام ورئيسي من عناصر الخدمة ولمساعدة مديري المشروعات للوصول إلى خدمة منظمة بشكل جيد تمتلك إكسبرتك فريق امداد متميز لدعم الصيانة باجراءات المشتريات والعمليات اللوجستية لاستكمال دائرة عناصر الخدمة تضع إكسبرتك في الاعتبار التحديث الدوري لخطط اجازات وراحات الموظفين وتدوير التشغيل لتغطية خدماتنا في عطلات نهاية الأسبوع والعطلات الرسمية والإجازات السنوية والإجازات المفاجئة. تم وضع خطة طوارئ مع إجراءات مناسبة للاستجابة للحوادث والاحداث الطارئة مع تكوين لجنة فريق معينة لتكون مستعدة لمثل هذه الأحداث نحن نؤمن بأهمية القيام بمهامنا بشكل صحيح من المرة الأولى، ورعاية المرافق وكأنها ملكنا
صيانة مرافق محطات الطاقة من أهم تحديات التشغيل والصيانة هي المسئولة المهنية تجاه الممتلكات لذا كان علينا استغلال الفرصة بتواجدنا فيه مواقع حساسة ذات ممتلكات مهمة لاثبات احترافية اكسبرتك في تقديم الخدمة يقدم فريق اكسبرتك خدمات متكاملة داخل المواقع الصناعية ومواقع توزيع الطاقة مثل محطات الكهرباء والموزعات الملحقة بها وغرف طلمبات المياه الرئيسية للمدن والمجتمعات ترجع أهمية تقديم الخدمة في مثل هذه المواقع نظرا للممتلكات والأنظمة الحساسة وحتمية تطبيق اجراءات دقيقة لتجنب حدوث أي مشكلة تؤدي الي انقطاع الطاقة عن العملاء بالاضافة الي ضرورة أن تكون جميع الأنظمة الخدمية لهذا الموقع في حالة جاهزية مستمرة وتركز إكسبرتك علي جاهزية الموقع من حيث اضاءة المكان والتهوية والنظافة ومكافحة الحشرات وصيانة الانظمة الحيوية في الموقع مثل: -          أنظمة الإنذار والإطفاء -          المولدات الاحتياطية -          التبريد والتكييف والتهوية والتدفئة  -          الأبواب الاتوماتيكية وأبواب الطواريء -          طلمبات التغذية والصرف يتم وضع إجراء محدد لكل من عمليات الخدمة ويتلزم الفني أو العامل بتطبيق هذا الاجراء في حضور مهندس أو مشرف علي دراية تامة بتنفيذ الخدمة مع الخبرة اللازمة في هذا المجال تدريب العمالة والفنيين لهذه الخدمة يكون مختلف تماما عن التدريب في المواقع الادارية والتجارية والسكنية اعتبار السلامة والصحة والمهنية أولا بحيث يتواجد مختص السلامة في أي من العمليات الخاصة بتنفيذ الخدمة في هذه المواقع الحساسة    تتميز إكسبرتك في تقديم خدمات الصيانة والنظافة ومكافحة الحشرات في هذه المواقع بخبرة أكثر من خمس سنوات بتواجدها في العديد من المنشآت الحيوية والمهمة
اعرض المزيد

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى اكسبرتك ادارة وتشغيل المنشات وخدمات الصيانة للحصول على المزيد من المعلومات