مانومتريك لمعدات اللحام والمواد الاستهلاكية

58 ش نجيب الريحانى, وسط البلد, القاهرة بجوار العبودى

سيفتح يوم,الأربعاء,09:00

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
خبره اكثر من خمسون عام فى عالم اللحام بانواعه ومستلزماته الاكثر تخصصا لاسلاك اللحام واسلاك الصيانه المختلفه حصلنا على ثقه عملائنا بمجهودنا فى تسديد مطالبهم وكذلك امدادهم بكل ما هو جديد فى عال اللحام وخدمتهم فى الصيانه المتخصصه وكلاء وحيدون وموزعون لعدة شركات مختلفه.

وصف الشركة

- مانوميتريك هي شركة رائدة والأكثر تخصصا في العالم للحام والتقطيع  مع جميع أنواعه والاكسسوارات. لحام الغاز والقطع، واللحام الكهربائي  والقطع  واللحام من قبل الجهاز، أو البلازما.
 
- الأكثر تخصصا في أقطاب اللحام وأقطاب الصيانة الخاصة. أكثر من 50 عاما شهدت الشركة جميع مراحل التطوير التقني من مجال اللحام. شركة عاشت خلال جميع مراحل تحسين التقنية من العالم لحام. مورد من أقطاب اللحام ومعدات باستخدام أوكسياستيلين والكهرباء والأرغون - معدات السلامة، منظمات الغاز، خراطيم، كابلات، آلات اللحام ومعدات التفتيش. مع جهودنا لقد اكتسبنا ثقة عملائنا من خلال تلبية كل احتياجاتهم ، حيث قمنا بتزويدهم بأحدث المنتجات عام اللحام وخدمتهم في كافة المنتجات المتخصصة. شارك في المعارض الدولية للآلات المكنية، أدوات يدوية، لحام ومعدات القطع.
 
- نحن وكلاء وحيد وموزعين لكثير من الشركات مثل: ماغماويلد، إلغا، سيليكتارك، الكهربائية البرتغال، فولكان، يلديز، ويلسبرينغ العالمي، G.A.L. غيج، هنتينغدون تقنيات الانصهار المحدودة، ميتري، تشيمتال، بروكو، غس، سففت، اللحام سيف، ليكيد الهواء، سوميتال، تمبيل، ووس، ساسيت، أركير ونحن  نبذل قصارى جهدنا لتلبية جميع القطاعات الصناعية المختلفة الاحتياجات مثل: البنزين، والغازات، وشركات الأسمنت، ومحطات توليد الكهرباء والمشاريع الكبيرة.
 

التصنيفات (1)

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى مانومتريك لمعدات اللحام والمواد الاستهلاكية للحصول على المزيد من المعلومات

ساعات العمل

الأحد

الاثنين

الثلاثاء

الأربعاء

الخميس

الجمعة

السبت

مغلق

09:00 - 18:00

09:00 - 18:00

09:00 - 18:00

09:00 - 18:00

21:00 - 14:00

09:00 - 18:00