مدارس اكاديمية بريليانس

مبنى اكاديمية بريليانس الطريق الدولى الساحلى, امتداد ش 45, العصافرة قبلى, الاسكندرية بجوار مارسيليا حياة اليكس بارك

سيفتح يوم,الأحد,08:30

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
اكاديمية بريليانس هي مجموعة مدارس بدأ انشائها عام 2002 بهدف ادارة النشاط التعليمى وتوسعت الى ان اصبحت تضم داخلها 4 حرم تعليمي , و تشمل مدارس عربي و لغات و امريكية و بريطانية, و بها اكثر من 7500 طالب و طالبة و 1000 معلم و موظف.

وصف الشركة

- اكاديمية بريليانس هي أكبر مجموعة مدارس في الإسكندرية بدا انشائها عام 2002 بهدف ادارة النشاط التعليمى  وتوسعت الى ان اصبحت  تضم داخلها 4 حرم تعليمي و اكثر من 7500 طالب و1000 معلم وموظف , وتتمثل تلك المدارس فيما يلى ( مدارس نبوغ : بنين وبنات ) وتبدأ من مرحلة رياض الاطفال وحتى المرحلة الاعدادية و(مدرسة بريليانس الامريكية) وتبدأ من مرحلة رياض الاطفال حتى المرحلة الثانوية و(مدرسة بريليانس للغات) وتبدأ من مرحلة رياض اطفال الى المرحلة الثانوية، كما تهدف الاكاديمية لان تكون رائدة فى التطور التعليمى . ولقد تأسس كيان الاكاديمية على اساس ان الاخلاق والمبادئ الجيدة هى اساس النجاح،وتهدف الاكاديمية الى تخريج جيل قادر على المنافسة العالمية متمتعا بالاخلاق الحميدة
 
- الرسالة:
- تهدف اكاديمية بريليانس الى خلق افراد متميزين على اعلي مستوي من جودة التعليم و المهارات و المبادئ و الاخلاقيات. ونحن نحقق ذلك من خلال غرس قيم بريليانس داخل العاملين و الطلاب لخلق بيئة متناغمة للعمل و للتعليم.
 
- الرؤية:
-  تأسست اكاديمية بريليانس على إعتقاد أن الاخلاقيات و المبادئ الجيدة تقود الى حياة ناجحة ، و في يوم ما ستكون لدينا الفرصة لنكون نقطة مضيئة تخرج إلى الواقع مواطنين عالميين و لكنهم لا يتنازلون عن هويتهم الثقافية المحلية.
 
- القيم:
- نجاح الفريق يعلو على نجاح الفرد.
- التطوير المستمر للتعليم عن طريق احدث التكنولوجيات و اكثرها تطورا.
- كلنا اذان صاغية (نحن نستمع جيدا الي "شركائنا").
-  القياسات لا الفلاشات (النجاح يجب ان يكون قابل للقياس ليكون قابل للتصديق).
- فخورين لكوننا اعضاء فى بريليانس.
- التربية غرس للعادات (التعليم بالممارسة).

التصنيفات (1)

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى مدارس اكاديمية بريليانس للحصول على المزيد من المعلومات

ساعات العمل

الأحد

الاثنين

الثلاثاء

الأربعاء

الخميس

الجمعة

السبت

08:30 - 14:00

08:30 - 14:00

08:30 - 14:00

08:30 - 14:00

08:30 - 14:00

مغلق

مغلق