مكتب محمد شوقى مرسى المحامى

4 أ عمارات البترول ش الاذاعة, متفرع من طريق الحرية, جليم, الاسكندرية خلف وى - المصرية للاتصالات

سيفتح يوم,اليوم,08:00

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
تأسيس المكتب فى عام 1993م اى منذ ما يزيد عن الثلاثون عاما بغرض تقديم خدمات قانونية تتضمن اعمال المحاماة والاستشارات القانونية ,لجميع العملاء سواء الافراد او الهيئات او المؤسسات او الشركات الحكومية وغير الحكومية.

وصف الشركة

- حرصنا منذ البداية على ان يضم المكتب نخبة متميزة من اكفأ الاساتذة المحامين فى كافة المجالات القانونية ,حتى نستطيع تقديم الخدمات القانونية بكفاءة عالية ومباشرة كافة انواع الدعاوى امام مختلف المحاكم (جنائى ، مدنى ، تجارى ، اقتصادى ، ادارى) بالصورة التى نستطيع من خلالها الوصول الى حقوق موكلينا فى اطار تحكمه احكام القانون.
 
- خلال تلك الرحلة الممتدة من اكثر من ثلاثين عاما كان للمكتب شرف التعامل مع العديد من العملاء من صفوة المجتمع سواء السكندرى او القاهرى او اهالينا فى جنوب البلاد من بنى سويف وحتى اسوان كما كان لنا شرف المساهمة فى رفع الظلم عن متهمين كثر ,فقد وفقنا الله تبارك وتعالى فى ان نكون سبب فى انقاذهم من غياهب السجون ظلما وعدوانا.
 
- المكتب حاليا بجميع فروعه يضم نخبة من اكفأ الاساتذة المحامين تحت اشراف المركز الرئيسى بالاسكندرية والذى يعمل وفق منظومة ادارية ومهنية يقودها الاستاذ/ محمود مصطفى محمود ويعاونه فى ذلك الاستاذ/ احمد رزق على والاستاذ/ عبد العزيز حسن و الاستاذ/ مروان محمد عباس كل فى تخصصه، والذين لا يدخرون جهدا لتقديم كافة خبراتهم لمساعدة عملاء المكتب فى الحصول على حقوقهم المهدورة وهو الهدف المنشود دائما لاى قضية يقبل المكتب مباشرتها ايا كان مجالها.
 
- والمكتب دائما على اتم استعداد لتقديم خدماته القانونية فى كافة ربوع مصر من اقصاها الى اقصاها وفى كافة فروع القانون.
 
- نستطيع ان نقول ان المكتب لديه ذخيرة تستطيع الترافع امام جميع المحاكم – جنايات بانواعها والجنح بدرجاتها و النقض بجميع دوائرها .
 
- متخصصون فى اعداد وصياغة العقود والاتفاقيات بكافة انواعها.
 
- متخصصون فى تأسيس الشركات وانهاء كافة ما يتعلق بها من اجراءات.
 
- الجدية والكفاءة والالتزام ليست فقط شعارنا الدائم بل هم صفات يتمتع بها كافة اعضاء المكتب. 
الفروع

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى مكتب محمد شوقى مرسى المحامى للحصول على المزيد من المعلومات

ساعات العمل

الأحد

الاثنين

الثلاثاء

الأربعاء

الخميس

الجمعة

السبت

08:00 - 22:00

08:00 - 22:00

08:00 - 22:00

08:00 - 22:00

08:00 - 22:00

مغلق

08:00 - 22:00