لؤى سكان للاشعة رباعية وخماسية الابعاد

60 برج كوين سنتر ش الخليفة المأمون, روكسى, مصر الجديدة, القاهرة امام اون ذا رن

مفتوح الآن

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
أطفالنا بحاجة إلى مزيدٍ من الرعاية. دعونا نعطهم أفضل ما لدينا مع د. لؤي أبو العينين. ١٧ عاماً من الخبرة كأخصائي سونار. تصوير ثلاثي ورباعي الأبعاد بالموجات فوق الصوتية باستخدام مختلف الأجهزة. نقدم أفضل جودة ودقة وأحدث التقنيات في مجال التصوير بالموجات فوق الصوتية ثلاثية ورباعية وخماسية الأبعاد. نقدم التشخيص المثالي المؤدي إلى أفضل الإجراءات لمراقبة حالة المريض.

وصف الشركة

• استشارى اشعة ومدرب في "مركز الرعاية الخاصة للاجنة"، مستشفى النساء والولادة، جامعة عين شمس، القاهرة، مصر
 
• 14 عاما من الخبرة التَّشْخيصِيِّ الطِّبِّيّ ثلاثي الأبعاد على مختلف الأجهزة بما في ذلك فولوسون 530 D (& D مت)، ميديسون سونويس 8800 (غايا)، فولوسون 730Pro، فولوسون 730 إكسيرت، ميديسون سونويس 8000 لايف، سونويس X8 و أكوفيكس XQ.
 
• مدرب للاشعة فوق الصوتية والدوبلر والثنائية والثلاثية والرباعية الابعاد للأطباء في "مركز الرعاية الخاصة للاجنة"، جامعة عين شمس. يتم عمل دورات وورش عمل للمؤتمرات بما في ذلك العروض الحية والدورات التدريبية.
 
• فاز 3 مرات في مسابقة الصور ثلاثية الابعاد "صورة من الشهر" من موقع Sonoportal.net.
 
• يقوم بقية الموظفين في "لؤى سكان للاشعة رباعية الابعاد" بتقديم أفضل نوعية ودقة وتجربة وأحدث تقنيات الموجات فوق الصوتية الثلاثية والرباعية الابعاد  وهكذا يقدمون التشخيص المثالي الذي سيؤدي إلى أفضل إدارة.
 
• رواد فى الاشعة الثلاثية والرباعية الابعاد:
 
- لؤى سكان للاشعة رباعية الابعاد توفر مجموعة كاملة من الفحوص بالموجات فوق الصوتية من الاشعة ثنائية الابعاد البسيطة والموجات فوق الصوتية الدوبلر لأحدث تقنيات التصوير ثلاثى و رباعى الابعاد. يتم إجراء جميع الفحوصات من قبل مدربين تدريبا عاليا والمتخصصين فى الأشعة تحت إشراف مباشر من الدكتور لؤي.

التصنيفات (2)

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى لؤى سكان للاشعة رباعية وخماسية الابعاد للحصول على المزيد من المعلومات

ساعات العمل

الأحد

الاثنين

الثلاثاء

الأربعاء

الخميس

الجمعة

السبت

10:00 - 18:00

10:00 - 18:00

10:00 - 18:00

10:00 - 18:00

10:00 - 18:00

مغلق

10:00 - 18:00