شركه التاج لصناعه الخزانات - سوبر ستار

كم 17 طريق القاهرة اسكندرية الزراعى, طريق قلما, كفر ابو جمعة, قليوب, القليوبية

مفتوح الآن

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
شركه التاج لصناعة الخزنات البولى ايثيلين (سوبر ستار) الرائدة فى تصنيع وتوريد خزانات المياه البولى ايثلين المعتمدة من وزارة الصحة والمركز القومى للبحوث خبرة اكثر من 20 سنة فى تصنيع الخزانات البلاستيك الاسطوانية الافقية والخزانات الراسية وخزانات السوبر ستار المصنوعة من البولى ايثلين المطابق للمواصفات الامريكية وخزانات الكيماويات و امن صناعى وخزانات مياه الشرب ونسعى دائما لتقديم منتج بجودة عالية ويحافظ على صحة وسلامة كل من يتعامل معنا.

وصف الشركة

• خزانات مياه بولى ايثيلين، غير قابل للرشح من القاع أو الجوانب. كما أن فتحة الخزان محكمة جدا، لا تسمح بدخول الأتربة وخلافه داخل الخزان. ولا تسمح أيضا بدخول أشعة الشمس. مما يجعل إمكانية تكوين طحالب شيئا مستحيل داخل الخزان.
• خزانات مياه بولى ايثيلين، مكونة من ثلاث طبقات. الطبقة الداخلية بيضاء. وذلك حتى يتسنى لمستخدمي الخزان أن يتعرفوا على درجة نقاء المياه. وتكون هذه الطبقة ملساء لتقليل احتمالية التصاق الطحالب والبكتيريا بالجدار الداخلي للخزان. الطبقة الوسطى، سوداء اللون وذلك بإضافة مادة الكربون الأسود بنسبة 2%.
• تقوم هذه المادة بامتصاص الأشعة فوق البنفسجية ذات التردد العالي، والتي يمكن أن تؤثر على مادة الخزان. اما الطبقة الخارجية بيضاء لعكس أكبر كم من أشعة الشمس.
• يتم تصميم التنكات على أن تكون مدعمة بحلقات جانبية. تقلل هذه الحلقات من ضغط الماء على جوانب الخزان. وبالتالي زيادة العمر الافتراضي له.
• تم تصميم الفتحة العلوية خزانات مياة بولى ايثيلين، لتتسع لدخول شخص، حتى يقوم بعملية تركيب الوصلات ويسهل عملية تنظيف الخزان.
• تم اختيار أفضل درجات البولي إيثيلين، المخصص فقط لتصنيع التنكات. والذي يتميز بأنه غير سام، ومصرح به للاستخدام الآدمي. وكذلك يتميز بالمرونة الجيدة التي تمنع شرخ الخزان عند اصطدامه أو سقوطه من ارتفاعات بسيطة.

التصنيفات (2)

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى شركه التاج لصناعه الخزانات - سوبر ستار للحصول على المزيد من المعلومات