بنى سويف للاسمدة العضوية

300 ش الهرم, 8 عمارات الاتحادية - الدور 5, الطالبية, الهرم, الجيزة بجوار توكيل شيفروليه

مفتوح الآن

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة

وصف الشركة

- كمبوست الزهرة العضوي - سماد نباتي 100%:
- هو عبارة عن كمبوست 100 % نباتى ناتج من كمر مخلفات النباتات الطبية والعطرية دون أى إضافات أخرى , يعمل كمبوست الزهرة على تحسين الصفات الطبيعية والكيميائية والبيولوجية مجمع انواع الاراضى سواء الطينية أو الرملية أو الجيزية ويؤدى إلى زيادة الإحتفاظ بالماء وترشيد إستخدام الاسمدة الكيماوية لما يحتوية من المغذيات الكبري والصغري للمحاصيل بالأضافة لخلوه من النيماتودا وبذور الحشائش وفطريات أعفان الجذور ودلائل البكتريا الممرضة
 
- كمبوست ميكس العضوي - سماد نباتي / حيواني:
- هو عبارة عن كمبوست خليط ناتج من كمر وتخمر المخلفات النباتية والحيواينة لمدة ثلاثة أشهر, لذلك يعمل على تحسين بناء الأراضى الرملية وتخصبها وتحسين صفات الأرض الطبيعية ويؤدى إلى زيادة الإحتفاظ بالماء وترشيد إستخدام الاسمدة الكيماوية لما يحتوية من العناصر الكبري المغذية ( النيتروجين ,الفسفور ,البوتاسيوم ) والعناصر الصغري المغذية , وخلوه من النيماتودا وبذور الحشائش وفطريات أعفان الجذور ودلائل البكتريا الممرضة   .
 
- رؤيتنا:
- أن نكون رواد صناعة الأسمدة العضوية في مصر والشرق الأوسط وإفريقيا ، لتحقيق التمييز والابتكار في إنتاج أفضل أنواع الكمبوست عالى الجوده وبأسعار تنافسيه والحصول على أكبرحصه سوقيه لما نتميز به من جودة وسعر وخدمه ما بعد البيع .
 
- رسالتنا:
- هى حمايه البيئه والمحافظه عليها وذلك بالتخلص الأمن من المخلفات النباتية والحيوانية ولهذا نقوم بصناعه سماد عضوي (كمبوست) آمن وخالى من النيماتودا والحشائش والطفيليات حتى يتمكن المستثمر والمزارع من التصدير وإختراق الدول العربيه والأوربيه لما يعود عليه وعلى البلد بالربح .
 
- أهدافنا:
. حماية البيئة والتخلص من بقايا المخلفات النباتية والحيوانية بشكل أمن.
. المساهمة فى حل مشاكل التربة التى نشأت من الأسراف فى أستخدام الأسمدة الكيميائية .
. إنتاج أفضل انواع الكمبوست ( كمبوست نباتى - كمبوست نباتى حيوانى - كمبوست قمامة ) والذى يتلائم مع طبيعة ومناخ الأراضى المصرية .
.  منافسة المنتجات الأخرى والحصول على حصة سوقية كبيرة بجودة عالية بالسوق المصري .
 

التصنيفات (2)

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى بنى سويف للاسمدة العضوية للحصول على المزيد من المعلومات

ساعات العمل

الأحد

الاثنين

الثلاثاء

الأربعاء

الخميس

الجمعة

السبت

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

مغلق

مغلق