بيترو للمواسير ومستلزماتها

16 - 20 ش باغوش بك يوسف, متفرع من ش ابو الدردار, اللبان, الاسكندرية

سيفتح يوم,الأربعاء,09:00

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
تعمل شركة PETRO لعدة سنوات في مجال توريد المنتجات الصناعية لتلبية متطلبات قطاع المصانع والصيانة الصناعية بمواد معتمدة من جهات دولية معترف بها. المنتجات الرئيسية في بترو هي الأنابيب، الفلانشات، الصمامات، تركيبات الانابيب، الجوانات، المسمار المعشق فاير بلانكيت.

وصف الشركة

- تعمل شركة بيترو منذ سنوات عديدة في مجال توريد المنتجات الصناعية المعتمدة من قبل الهيئات الدولية والمعتمدة، والتي تلبي المتطلبات المحددة لتخطيط المصانع وقطاع الصيانة الصناعية، تشمل المنتجات الرئيسية للشركة على النحو التالي:
 
- الأنابيب.
- الفلنجات.
- الصمامات.
- تجهيزات الأنابيب.
- الجوانات.
- مسامير قلاووظ مزدوج النهايات.
- بطانيات الحريق.
 
- تقدم شركة بيترو مجموعة من الأنابيب الفولاذية التي تعتبر واحدة من أكبر المجموعات في العالم، ويتم الحصول عليها من شركات مصنعة مختارة بعناية، كما نقوم بتوريد الأنابيب الفولاذية والتجهيزات والفلنجات والصمامات والعديد من منتجات الأنابيب الأخرى بأحجام ودرجات متعددة  لتلبية إحتياجات العملاء وفقًا للمعايير والمتطلبات المحددة.
 
- تتميز مخزونات بيترو بأنها تحتوي على أكبر تشكيلة من الفولاذ الكربوني ذو درجات حرارة منخفضة وعالية بأعلي جودة إنتاجية وسبائك الفولاذ والفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ المزدوج والفولاذ سوبر دوبلكس وسبائك النيكل. 
 
- تأسست شركة بيترو للمواسير والوصلات عام 1960، ومقرها الرئيسي في اللبان الإسكندرية مصر، مع مكتب فرعي في دمياط، لدينا أكثر من 58 عامًا من الخبرة في مجال مواد الأنابيب، تعتبر بيترو المورد المحترف والأكثر توفرًا لمجموعة واسعة من مواد الأنابيب في مصر، إليك بعض المنتجات التي نقدمها:
 
- الصلب الكربوني.
- الفولاذ المقاوم للصدأ.
- التيهات.
- المسلايب.
- طبة.
- صمام (البوابة – العالم – الكروي – عدم الرجوع).
- المصفاة.
- الكوع 45 درجة والكوع 90 درجة.
- تيهات وجلب. 
- طبة وسدادات.
- سلب وروابط.
- لاكور.
- وصلة مسننة .
- بوش. 
- سوكوليت.
- ويلدوليت.
- ثريدوليت.
- الجوانات والحلقات (جوان – حلقات – طقم العزل).
- مسمار قلاووظ مزدوج النهايات ومسامير وروابط.
- نحن في بيترو ملتزمون بتوفير منتجات عالية الجودة ومخزون واسع لتلبية احتياجات عملائنا في قطاع البترول والصناعة، نحن نفخر بتاريخنا الطويل وخبرتنا في هذا المجال، ونسعى دائمًا لتقديم الحلول المبتكرة والمواد ذات الجودة العالية لشركائنا في الصناعة.

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى بيترو للمواسير ومستلزماتها للحصول على المزيد من المعلومات

ساعات العمل

الأحد

الاثنين

الثلاثاء

الأربعاء

الخميس

الجمعة

السبت

09:00 - 15:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

مغلق

09:00 - 17:00