ايه جى كيم

القطعة 42 ش راهت راك, المنطقة الصناعية الرابعة, مدينة بدر, القاهرة قريب من مصنع ايمك يونايتد للادوية

سيفتح يوم,السبت,08:30

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة

وصف الشركة

- شركة أيه جى كيم (ايدكو سابقا)، المتخصصة في غازات التبريد الصديقة للبيئة التى تمد بها قطاعات كبيرة من السوق المصري، وتسعى الشركة حالياً للتوسع في مجال قطع الغيار والمواسير النحاس وفواصل الزيت والكباسات وغيرها من الحلول التي أصبحت جزءا أساسيا من خط انتاجها. 
 
- بدأت الشركة نشاطها منذ أكثر من 25 عاماً تحت أسم "تنمية الصناعات المصرية" وتم تغيير الاسم إلى "أيه جى كيم". حيث قامت الشركة بتوسيع نشاطها واصبح لها تعامل مع كبرى شركات تصنيع أجهزة التبريد والدواء في مصر والهيئات الحكومية بعقود سنوية وبجداول توريد محددة المواعيد. 
 
- وقد كانت الشركة هى الموزع لشركة DOW الأمريكية الشهيرة بمادة البولي يوريثان ( العزل الحراري ) والتي تورد بها مصانع الثلاجات ومصانع الفوم كمنتج إضافي مع الفريون (غاز التبريد).
 
- تم شراء قطعة أرض في المناطق الصناعية الجديدة الخاضعة لقانون الاستثمار فى مكان بين مدينة العاشر من رمضان والقاهرة وقريب من مدينة العبور والشروق والإسماعيلية والصالحية الجديدة؛ تبلغ مساحة الأرض 3500 متر مربع وتم تخصيصها لبناء محطة لتعبئة غازات الفريون بجميع أنواعها وأحجامها لأستيعاب بعض النشاطات الأخرى لتعبئة بعض أنواع المنظفات الصناعية.
 
- تم بناء مبنى أداري للمصنع ومقر جديد للإدارة في منطقة كلوت بك بوسط القاهرة ببعد حوالي 50 كم عن موقع المصنع الجديد بمدينة بدر الصناعية. تمتلك أيه جى كيم مصنعاً بمدينة بدر الصناعية في القاهرة لخلط وتعبئة غازات التبريد المتنوعة طبقا للمواصفات العالمية لتغطية احتياجات السوق المحلي وآخر بالمنطقة الحرة بجبل عتاقة بالسويس لتغطية احتياجات السوق العالمية، الأمر الذى اكسب الشركة ثقة الشركات الكبرى فى منتجاتها واستخدامها للعلامات التجارية لهذه الشركات على منتجاتها في مجال غازات التبريد والزيوت التى يتم توزيعها بالاسواق.
 
- كما تقوم الشركة عن طريق مصانعنا بتزويد خطوط إنتاج الشركات الكبرى المصنعة للتكييفات والثلاجات وغرف التبريد والسيارات المجمعة في مصر بعبوات وأحجام مختلفة من الفريون المعبأ على أيدي خبراء وفنيين على أعلى مستوى حيث أننا شركة متخصصة في مجال تعبئة غازات التبريد الصديقة للبيئة.

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى ايه جى كيم للحصول على المزيد من المعلومات

ساعات العمل

الأحد

الاثنين

الثلاثاء

الأربعاء

الخميس

الجمعة

السبت

08:30 - 17:30

08:30 - 17:30

08:30 - 17:30

08:30 - 17:30

08:30 - 17:30

مغلق

08:30 - 17:30