ايجي ستيل لتجارة وتوريد جميع قطاعات الحديد

الطريق البطئ - ش ملوك, قليوب, القليوبية بجوار مستشفى قليوب

سيفتح يوم,السبت,09:00

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
هى إحدى الشركات الرائدة فى تجارة وتوريد جميع قطاعات الحديد. القطاعات التى يتم التعامل فيها:- لفائف صاج وألواح (ساخن وبارد، بقلاوة، مجلفن، ايكون) والكمر بجميع أنواعه (مجرة، متوازى، عادة، إنجليزى، سيجال) الزوايا بجميع مقاساتها الخاصه، المبروم بجميع المقاسات سواء محلى او مستورد، المواسير والعلب والمربعات بجميع مقاساتها.

وصف الشركة

تعمل الشركة فى تجارة وتسويق الحديد بجميع انواعة:
 صاج (بقلاوة - بارد - ساخن ومجلفن - ايكون بالوانة) والكمر (متوازى -انجليزى خفيف وثقيل - مجرى - سيجال) وقطاعات اخرى (زوايا - خوص - مواسير :مربعة - مستطيل - دائرى) ومبروم (دائرى - مربع)بجميع درجات الصلابة.
 
النظام الإدارى للشركة:
تقوم الشركه بتلقى طلبات العملاء وتلبيتها فى أسرع وقت ممكن عن طريق فريق عمل متكامل لتيسير الإجراءات اللازمه لحُسن سير العمل وتوفير خدمات متميزة والوصول إلى المستوى الذى يعطى قيمه للأعمال المُنجزة لعملائنا تحت إدارات الشركة المختلفة والتى تستهدف من خلالها الرضاء التام لعملاء الشركة سواء على المستوى الفنى من جودة ودقة الخامات وسرعة تنفيذ الطلبيات أو على المستوى المالى والإدارى من انجاز الأعمال الإدارية بالصورة الصحيحة والدقيقة.
 
سر نجاحنا فى التوريد الفورى والتسليم فى مخازن عملائنا بوجود فنى متخصص مع إعطاء الحق فى استبدال المنتج إذا لم يكن مُطابقاً للمواصفات المُتفق عليها، والتنوع في طرق السداد سواء نقداً أو بشيكات عند الإستلام. علاوة على ذلك توفر شركة إيجي ستيل للعملاء المساعدة الفنية وخدمات ما بعد البيع.
 

التصنيفات (1)

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى ايجي ستيل لتجارة وتوريد جميع قطاعات الحديد للحصول على المزيد من المعلومات

ساعات العمل

الأحد

الاثنين

الثلاثاء

الأربعاء

الخميس

الجمعة

السبت

09:00 - 18:00

09:00 - 18:00

09:00 - 18:00

09:00 - 18:00

09:00 - 18:00

مغلق

09:00 - 18:00