الهندسية للفلاتر الصناعية والتوريدات

5 ش ابن المصرفى, من ش جسر السويس, روكسى, مصر الجديدة, القاهرة

سيفتح يوم,الأربعاء,09:00

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
نقوم بتصنيع فلتر برس كامل والاما فلتر لتكرير وتبيض زيت الطعام والبلانكات والهاوسينج الاستانلس لتعبئة الزيوت وقماش البرس للمرشحات وفلاتر اللباد والشاسيهات للحديد والاسمنت والاعلاف وفلاتر تكرير البترول وفلاتر التكييف المركزي البري والباج وتوريد الشبك الاستانلس باختلاف المشن نمبر وتصنيع جميع المصافي الاستانلس وفلاتر البودرة كما يوجد بالتات بروبلين.

وصف الشركة

- تصنيع وتوريد كافة انواع الفلاتر الخاصه بشركات تصنيع المواد الغذائية وشركات البلاستيك وشركات الأدوية ومصانع الزيوت والصابون ومصانع الكيماويات ومصانع الجبن والالبان وخطوط تكرير البترول والمكابس الهيدروليك وجريلة حمام السباحة والكمبروسرات وتوريد فلاتر التكييف المركزى وتوريد السلك الاستانلس بجميع مقاساته.
 
- فلاتر الشركة الهندسية تعرف بجودتها فى الاسواق والشركه لها سابقة اعمال مع العديد من الشركات والمصانع الكبيرة في مصر سارع باستخدام فلاتر الشركة الهندسية لتحصل على الجوده واقل الاسعار متوفر لدينا كافة انواع الفلاتر الصناعية والسلك الاستانلس والغرابيل النحاس والاستانلس والقيعان البومبيه والشاسيهات والبناطيل الباد والفلاتر التكييف المركزي وعازل التربة جيوتكستيل والعديد من الفلاتر.
 
- نقدم جميع شغل الاستانلس لمصانع الاعلاف باعلى الخامات واقل التكلفة  ومتوفر لدينا بلانكات تكرير الزيوت المستخدمة في فلاتر الاما ومتوفر إعادة تأهيل للبلانكات المستخدمة من قبل باقل التكلفه.
 
- فلاتر البناطيل متوفره بكافه الانواع اللباد ونومكس وحرير وتوفر ذات الحلقه البلاستيك او الاستانلس ونحن نسعى دائما لتلبية متطلبات العملاء باعلي جوده واقل تكلفه.
 
- تصنيع الهاوسينج استانلس خاص بفلترة جميع السوائل لمصانع الزيوت والالبان والاسمدة والعسل.
 
- تصنيع بالتات البروبلين.
 
- تفتخر الشركه الهندسية بكونها اول شركة في مصر تقوم بتصنيع البرس فلتر بخامات ايطاليه
 
- يستخدم  فلتر برس المرشحات الصناعية في عملية الفصل، خاصة عملية فصل المواد الصلبة عن السائلة، تعتمد هذه العملية على مبدأ محرك الضغط، ومن جهة أخرى تستخدم مكابس الترشيح في مصانع الرخام من أجل فصل المياه عن الطين وإعادة استخدام المياه مرة أخرى في عملية قطع الرخام
 
- الفلتر مصمم بأحدث تقنيات الفلترة بالضغط ومختبر لعدة مرات لمنتج مضمون كما ننفرد بأفضل الأسعار من الشركة الهندسية للفلاتر الصناعية
 
- يعمل البرس فلتر على الفصل بين المواد الصلبة والسائلة و هو الحل الأمثل لإزالة الطين من المنتجات و يمنحك أعلى درجة نقاء ممكنة بفاعلية التصفية.
 
نصنع البرس فلتر بشكل مخصص للمصانع المختلفة:
- مصانع السيراميك.
- مصانع البورسلين.
- مصانع الرخام.
- مصانع الزيوت.
- مصانع الكيماويات.
- مصانع الاسمدة.
- الصرف الصحي.

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى الهندسية للفلاتر الصناعية والتوريدات للحصول على المزيد من المعلومات

ساعات العمل

الأحد

الاثنين

الثلاثاء

الأربعاء

الخميس

الجمعة

السبت

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

مغلق

09:00 - 17:00