الماسة للكرفانات والمبانى الجاهزة

طريق القاهرة اسكندرية الزراعى - ش محمد عبد الرازق, متفرع من الطريق البطئ, قليوب, القليوبية

مفتوح الآن

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
الماسة للكرفانات والمباني الجاهزة خبرة اكثر من 30 عام، قامت الشركة بالتعامل مع العديد من شركات المقاولات الكبرى ومع بعض شركات البترول في كل حالات التركيب والتوريد للكرفانات والمباني سابقة التجهيز والكرفانات المتحركة، ونسعى دائما لراحة العميل بتنفيذ التصميم المطلوب وبأفضل سعر وجودة.

وصف الشركة

- تسعى دائما شركة الماسة للكرفانات لتقديم كل ماهو جديد في عالم الكرفانات من حيث الشكل الجمالي مع مراعاة الجانب الآمن من الحماية فائقة الجودة للكرفان. لدينا اكبر قاعدة عملاء من سابقية الأعمال مع اكبر الشركات ومنذ تواجدنا في قطاع الصناعة وكرفان الماسة من الأسماء التي تحظى بالثقة والمصداقية لدى عملائها.
 
- متخصصون في توريد وصناعة الكرفانات ومباني سابقة التجهيز والأسوار المعدنية، نحن مجمع صناعي متكامل لاكشاك الحراسة والحمامات الكيميائية.
 
- شركة الماسة للكرفانات والمباني الجاهزة خبرة اكثر من 30 سنة في السوق المصري وتعمل مع العديد من الشركات وتسعى دائما للتميز والامتياز في مجالها بأفضل جودة موجودة في السوق وافضل سعر ممكن.
 
- تعتمد الشركة في نشاطها على أحدث المعدات والماكينات في جميع خطوط الانتاج والتصنيع والمدعمة بخبرات مصرية وقد نفذت الشركة العديد من المشروعات داخل البلاد وخارجها ونأمل دائما ان تكونوا ضمن عملائنا القادمين.  

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى الماسة للكرفانات والمبانى الجاهزة للحصول على المزيد من المعلومات

ساعات العمل

الأحد

الاثنين

الثلاثاء

الأربعاء

الخميس

الجمعة

السبت

09:00 - 17:30

09:00 - 17:30

09:00 - 17:30

09:00 - 17:30

09:00 - 17:30

مغلق

09:00 - 17:30