الروضة للتجارة والتوريدات الكهربائية

13 ش بستان الدكة, من ش عماد الدين, برج الفاروق 1, وسط البلد, القاهرة امام سينما كريم 1 و2

مفتوح الآن

التقييم / (0) تقييمات

اظهر الخريطة
نبذة عنا
وكلاء معتمدون لشركة Mirsa EleKtriKالتركية المتخصصة فى مستلزمات الكهرباء وحوامل الكابلات ومتخصصون فى توريد كل ما يلزم الكابلات من اكسسوارات وملحقات وحوامل استانلس ومجلفن قبل وبعد التصنيع وترامل الأسلاك وأكوس الكابلات وأحزمه ربط الكابلات والانابيب التى تنكمش بالحراره (ويير) واجهزه ترقيم الاسلاك والوصلات الطرفيه للكابلات ومستعدون لتلبيه كافه الاحتياجات فى هذا المجال.

وصف الشركة

- شركة الروضة هي شركة توريدات كهربائية رائدة فى تقديم حلول الإضاءة الموفرة للطاقة والتطبيقات الجديدة المتوفرة للإضاءة وتوريد ادوات كهربائية، تأسست لتشمل كل ما تحتاج من أعمال كهربائية.
 
- حيث تقدم:
- أحدث الحلول المتكاملة لأنظمة الإضاءة الداخلية والخارجية
- جميع مستلزمات التشطيبات وفقا لأحدث المواصفات العالمية 
- أسعار تنافسية بأطول فترة ضمان فى مصر وتضم الشركة كل القطاعات الرئيسية الخاصة بالتوريدات الكهربائية (الأسلاك -الكابلات -المشروعات والتطوير -الأنشطة الكهربائية) 
- كما تقوم بخدمة قاعدة عملاء ضخمة تتنوع بين توريدات كهربائية للمصانع والشركات الصناعية والتجارية وكذلك العملاء من الأفراد، وتعتز بالمكانة التي تحتلها فى السوق المصري بقطاع الأدوات الكهربائية ودرايتها العميقة بمختلف التوجهات السوقية
- ونعمل دائما على تلبية تطلعات عملائنا شركاء نجاحنا من خلال خدمة الإستشارات المجانية بغض النظر عن إتمام عمليات الشراء من عدمها.
- كما تقوم الشركة كل خدماتها ومنتجاتها بمنهجية تضمن تحقيق (الكفاءة - الأمان -الثقة -الملائمة -الاستدامة) من خلال توفير حلول ورؤى واضحة تضمن الوصول لتلك الأهداف.
 
- مهمتنا :
- تقديم المنتجات والخدمات والحلول الابتكارية فائقة الجودة لنتميز بالسلامة والموثوقية والأمن الإلكتروني للمنازل والمباني ومراكز البيانات والبنية التحتية والصناعات.
- توفير خدمة مميزة للعملاء ،وذلك من فهم الأعمال وتوقعها وتكييفها بسرعة فائقة لدعم استمرارية أعمالك بمعاييرأخلاقية عالية فى كل ما نقوم به .
 
- رؤيتنا :
- نؤمن أن الأمان يأتي بمقدمة أولوياتك، لذا نوفر أفضل المنتجات الموثوقة والمعتمدة عالميًا والمزودة بأعلى معايير الأمان في 2022، والتي تضمن أعلى مستوى حماية لك ولأسرتك وممتلكاتك، ستقدم لك المنتج الذي تريده دومًا من حيث الأمان والتصميم الأنيق وبأفضل سعر تنافسي.
 
- منتجاتنا :
· وحدات إنارة الأماكن المغلقة
· وحدات إنارة الأماكن المفتوحة
· لوحات التوزيع والمفاتيح الكهربائية
· أسلاك وكابلات
· مفاتيح ضوء ومقابس كهربائية
· منتجات حماية ووقاية
· كشافات طاقة شمسية
· لمبات للإضاءة العامة و الإضاءة الموجهة
· الليد ماجنتيك
· الليد بروفايل
· تراك لايت ليد
· اسبوتات وكشافات
· شاسيه سبوت
· مشتركات
· اكسسوارات أدوات كهربائية
 

لا يوجد تعليقات

عدد المشاركات (0). اكتب أول مشاركة!

ارسل رسالة إلى الروضة للتجارة والتوريدات الكهربائية للحصول على المزيد من المعلومات

ساعات العمل

الأحد

الاثنين

الثلاثاء

الأربعاء

الخميس

الجمعة

السبت

مغلق

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00

09:00 - 17:00