تصنيفات أخرىاغلق

دعم الجمعيات الخيرية المحلية

نحن نؤمن أن الشركة الناجحة ماليا لديها دين معنوي للشعب والمجتمع، حيث انهم من جعلوا النجاح ممكن، وأن مشاركة جزء من الربح ليس فقط واجب ولكنه أحد مظاهر الامتنان. نقوم بدورنا من خلال المساهمة الشهرية لـ مستشفى سرطان الاطفال (57357) ومساهمة بأكثر من 250 الف جنيه من الإعلانات كل عام لجمعيات خيرية محلية أخرى.

شركة صديقة للبيئة

نقد نكون مميزين بلوننا الأصفر صفراء ولكننا أيضا نعمل بمنهجية خضراء جدا؛ لأننا نعلم تأثير الطباعة السيء على البيئة. ولتقليل هذا الأثر والتأكد أن بصمتنا الكربونية أخف ما يمكن، اتخذنا طريق صديق للبيئة. نحن نسعى جاهدين لنبقى شركة خضراء ونظيفة باستخدام فقط المواد والممارسات السليمة بيئيا عن طريق الحد من النفايات لتقترب من مستوى الصفر، وعن طريق إعادة تدوير الورق وأدلة الهاتف القديمة من خلال جمعية رسالة، وأيضا باستخدام ورق غير ضار بالبيئة وحبر الصويا في طباعة أدلتنا ذات الحجم المصغر.

المشاركة في تنمية المجتمع المحلي


نحن نشارك بعمق في مستقبل مصر وحريصون على المساهمة في أي محاولة لوضع البلد على الطريق الصحيح. وكاعتراف بمساهمتنا المجانية في الترويج لموقعها على الانترنت، شرفتنا عشانك يا مصر؛ أكبر مؤسسة بحثية في مصر والشرق الأوسط، بتقديمنا كراعي بلاتيني. تم تدشين الموقع المستقل والغير هادف للربح من قبل مجموعة من المهندسين ورجال الأعمال المصريين، والذين يجلبون خبراتهم للمصريين عن طريق اقتراح حلول للمشاكل التي تعاني منها البلاد (مثل التلوث، المرور، والبطالة). تطبيق هذه الحلول يهدف إلى خلق فرص العمل للمصريين الذين اضطر بعضهم للبحث عن عمل في الخارج لكسب لقمة العيش الكريمة، للوصول إلى الهدف الأكبر وهو جعل مصر أفضل، أقوى وأكثر أمانا.